Saudi Flag
موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية
كيف تتحقق
روابط المواقع الالكترونية الرسمية السعودية تنتهي بـ gov.sa

جميع روابط المواقع الرسمية التابعة للجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية تنتهي بـ gov.sa

المواقع الالكترونية الحكومية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير و الأمان.

المواقع الالكترونية الآمنة في المملكة العربية السعودية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير.

اتفاقية مستوى الخدمة 

تلتزم الهيئة العامة للعقار بتقديم خدمات إلكترونية عالية الجودة، متاحة على مدار الساعة، لضمان تجربة سهلة وسريعة للمستفيد. 

مدة تنفيذ الخدمات تعتمد على اكتمال البيانات والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة. 

توفر الهيئة قنوات تواصل متعددة لدعم المستفيدين، وتضمن حماية خصوصية بياناتهم وفق السياسات المعتمدة. 

أوقات توفر الخدمات الإلكترونية

  • متاحة على مدار الساعة (24/7).

  • في حال وجود صيانة دورية أو طارئة، يتم إشعار المستخدم مسبقًا. 

الوسيلة 

الوصف 

أيام العمل 

ساعات العمل 

مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية 

الحسابات الرسمية في قنوات التواصل الاجتماعي لخدمة العملاء 

@REGA_CARES 

 

طوال أيام الاسبوع 

16 ساعة / اليوم 

 من 08:00 ص الى 12:00ص 

مراكز الخدمة المكانية  

 

  1. الرياض، حي الغدير، شارع العليا. 

  1. الخبر، حي البستان، طريق الملك فيصل 

  1. المدينة المنورة، حي الخالدية، طريق الملك عبد الله الفرعي 

 

الاحد  الى الخميس  

8 ساعة / اليوم 

من 10:00 ص الى 6:00م 

  1. الرياض، الهيئة العامة للعقار حي الياسمين، شارع العليا  

8 ساعة / اليوم 

من 08:00 ص الى 04:00م 

  1. جدة، حي المحمدية، طريق الملك عبد العزيز 

الاحد  الى الخميس  

7 ساعات ونصف / اليوم 

من 08:30 ص الى 04:00م 

الرقم الموحد للاتصال 

199011 

الاحد الى الخميس  

16 ساعة / اليوم 

من 8:00 ص الى 12:00ص 

مدة تنفيذ الخدمة

  • تختلف باختلاف نوع الخدمة.

  • تبدأ المدة من تاريخ استيفاء كامل المتطلبات والمستندات. 

أوقات الدعم الفني

الوسيلة 

الوصف 

أيام العمل 

ساعات العمل 

مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية 

الحسابات الرسمية في قنوات التواصل الاجتماعي لخدمات العملاء 

@REGA_CARES 

طوال أيام الاسبوع 

16 ساعة / اليوم 

 من 08:00 ص الى 12:00ص 

الرقم الموحد للاتصال 

199011 

الاحد الى الخميس  

16 ساعة / اليوم 

من 8:00 ص الى 12:00ص 

 

  • يمكن تقديم الشكاوى والاستفسارات خارج أوقات العمل عبر البوابة، ويتم التعامل معها في يوم العمل التالي. 

  • قنوات للتواصل من خلال الموقع الالكتروني: تواصل معنا 

التزامات الهيئة

  • توفير الخدمات بجودة عالية.
  • حماية بيانات المستخدم وخصوصيته.
  • تحديث المحتوى والأنظمة بشكل مستمر. 

التزامات المستفيد

  • تقديم بيانات صحيحة ومكتملة.

  • متابعة الطلبات عبر المنصة.

  • استخدام الخدمات للغرض المشروع فقط. 

آلية التبليغ عن الأعطال

  • تلتزم الهيئة بالتعامل مع الأعطال التقنية في أسرع وقت ممكن. 

  • عبر صفحة تواصل معنا أو مركز الاتصال الموحد.

آلية التقييم والتحسين

  • توفر الهيئة أدوات لتقييم الخدمة (استطلاع – نموذج ملاحظات).

  • تؤخذ الآراء والملاحظات بعين الاعتبار لتحسين جودة الخدمة. 

التعليقات والاقتراحات

لأي استفسارات أو ملاحظات حول الصفحة الحالية، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.

تمثل خدمات المستفيد للدعم والمساندة جزءًا أساسيًا من نظام موحد ومتكامل يهدف إلى تحقيق رضا المستفيدين من خلال تعزيز كفاءة معالجة الشكاوى والطلبات والبلاغات، والاستجابة للاستفسارات بفعالية وكفاءة عالية. تهدف هذه الخدمات إلى تعزيز التواصل الإلكتروني مع المسؤولين في الهيئة العامة للعقار، وتأتي هذه الخدمة في إطار إلتزام الهيئة بتحسين جودة الخدمات المقدمة وتعزيز مستوى التفاعل مع المستفيدين عبر القنوات الرقمية الرسمية.

تواصل معنا
تاريخ أخر تعديل: 2025/07/10 12:07 م

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟

من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل مشاركة