Saudi Flag
موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية
كيف تتحقق
روابط المواقع الالكترونية الرسمية السعودية تنتهي بـ gov.sa

جميع روابط المواقع الرسمية التابعة للجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية تنتهي بـ gov.sa

المواقع الالكترونية الحكومية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير و الأمان.

المواقع الالكترونية الآمنة في المملكة العربية السعودية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير.

القيود على الاستخدام:

  • إن حساب المستخدم يجب أن يستخدم من قبل صاحب الحساب فقط.
  • يحكم استخدامك للموقع أنظمة ولوائح الهيئة والأنظمة واللوائح الأخرى المعمول بها في المملكة العربية السعودية.
  • يجب المحافظة على سرية هوية المستخدم وكلمة السر ويعتبر المستخدم مسؤولا مسؤولية كاملة عن أي نتائج تؤدي إلى كشفها لأي طرف آخر والآثار المترتبة عليه.
  • يجب على المستخدم إخطار الهيئة فوراً إذا تبين له أن كلمه السر للحساب قد أصبحت معلومة للآخرين، أو إذا تبين له أي اختراق أمني أو نشاط غير اعتيادي للحساب.

باستخدامك لبوابة الهيئة العامة للعقار، تقر بالامتناع عن الآتي:

  • رفع أو تحميل ملفات تحتوي على برمجيات أو مواد أو بيانات أو معلومات أخرى ليست مملوكة لك أو لا تملك ترخيصاً بشأنها.
  • رفع أو تحميل ملفات على هذه البوابة تحتوي على فيروسات أو بيانات تالفة أو أي برمجيات خبيثة، أو القيام بكل ما من شأنه التأثير على سلامة المعلومات في البوابة أو موثوقيتها أو استمرار توفرها.
  • نشر أو إعلان أو توزيع أو تعميم مواد أو معلومات تحتوي تشويهاً للسمعة أو انتهاكاً للقوانين أو مواد إباحية أو بذيئة أو مخالفة للتعاليم الإسلامية أو للآداب العامة أو أي مواد أو معلومات غير قانونية من خلال بوابة الهيئة.
  • الإعلان -على بوابة الهيئة -عن أي منتج أو خدمة تجعل الهيئة في وضع انتهاك لأي نظام مطبق في أي مجال.
  • استخدام أية وسيلة أو برنامج أو إجراء لاعتراض أو محاولة اعتراض التشغيل الصحيح لبوابة الهيئة.
  • القيام بأي إجراء يفرض حملاً غير معقول أو كبير أو بصورة غير مناسبة على البنية التحتية لبوابة الهيئة.
  • كل ما يعد مخالفة لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية أو أي نظام آخر ذو علاقة في المملكة.

التعليقات والاقتراحات

لأي استفسارات أو ملاحظات حول الصفحة الحالية، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.

تمثل خدمات المستفيد للدعم والمساندة جزءًا أساسيًا من نظام موحد ومتكامل يهدف إلى تحقيق رضا المستفيدين من خلال تعزيز كفاءة معالجة الشكاوى والطلبات والبلاغات، والاستجابة للاستفسارات بفعالية وكفاءة عالية. تهدف هذه الخدمات إلى تعزيز التواصل الإلكتروني مع المسؤولين في الهيئة العامة للعقار، وتأتي هذه الخدمة في إطار إلتزام الهيئة بتحسين جودة الخدمات المقدمة وتعزيز مستوى التفاعل مع المستفيدين عبر القنوات الرقمية الرسمية.

تواصل معنا
تاريخ أخر تعديل: 2025/06/23 5:12 م

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟

من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل مشاركة